اتصل بنا : 01004417918

طلب عرض سعر

إعلانات جوجل ADS

وكالة فيرست ماركتس

في ظل التطور الرقمي أصبح الظهور باحترافية عبر الإنترنت هو أساس النجاح والنمو بقوة بين المنافسين، لذلك زادت أهمية إعلانات جوجل ADS التي تضمن من خلالها توفير الحلول المبتكرة والأدوات المتطورة لتحقيق الأهداف المطلوبة، وتساهم في فتح أسواق جديدة لكل نشاط تجاري.

ما هو برنامج جوجل ADS؟

برنامج جوجل Ads هو خدمة إعلانات مدفوعة من شركة جوجل، والتي تُستخدم للترويج عن المنتجات والخدمات عبر شبكة الإنترنت، من خلال السماح بالإعلان عن المنتجات والخدمات في نتائج بحث جوجل، وعلى مواقع الويب ذات صلة بجوجل، وفي تطبيقات الهواتف الذكية، ومنصات الفيديو مثل منصة اليوتيوب.

أهمية جوجل ADS للشركات

ساعدت إعلانات جوجل ADS الكثير من الشركات على النمو والازدهار في ظل المنافسة القوية بين الأنشطة التجارية، نوضح فوائد جوجل ADS كما يلي:

  • الوعي بالعلامة التجارية والوصول للجمهور المستهدف على مستوى العالم.
  • استهداف العملاء بدقة عالية بناءً على المتطلبات، الكلمات الرئيسية، الموقع الجغرافي والسلوك مما يزيد من فعّالية الحملات الإعلانية وتحقيق الأهداف.
  • القدرة على قياس نتائج حملات إعلانات جوجل ADS مثل عدد النقرات، الظهور، معدل التحويل مما يساهم في تطوير هذه الحملات.
  • جذب العملاء المحتملين الذين يبحثون عن منتجات أو خدمات ذات صلة بالنشاط التجاري، مما يساهم في زيادة حجم المبيعات.
man working on digital advertisement من الوكالات الرائدة في تصميم واستضافة المواقع و تصميمات السوشيال ميديا و تصميم الهوية التجارية و خدمات تصوير المنتجات تم انشاء الشركة من 2016 ودائما ما نسعي للنجاح

أنواع إعلانات جوجل ADS

نظراً لأهمية إعلانات جوجل ADS في تحقيق الأهداف المطلوبة، يمكن الحصول على عدة أنواع مختلفة من الحملات الإعلانية باحترافية عبر شركة فيرست ماركتس منها:

01

الإعلانات النصية

تظهر في نتائج بحث جوجل وعادةً ما تتكون من عنوانين وصف قصير ورابط خاص بالموقع يُستخدم هذا النوع للظهور في نتائج البحث.

02

إعلانات الصور

يظهر هذا النوع من الإعلان على شبكة جوجل التي تتضمن مجموعة كبيرة من المواقع الإلكترونية، والتي تحتوي على صور، رسوم متحركة لجذب انتباه الفئات المستهدفة.

03

إعلانات الفيديوهات

يتم عرض هذا النوع على اليوتيوب والتي تحتوي على مقاطع فيديو ترويجية يتم عرضها قبل أو بعد الفيديوهات الأساسية حيث تهدف من خلالها لتعزيز الوعي بالعلامة التجارية وجذب الانتباه.

04

زيادة التفاعل

تظهر عادةً في نتائج البحث عند قيام المستخدمين بالبحث عن منتجات معينة، والتي تحتوي على صور للمنتج، وتفاصيل منها السعر، اسم المتجر، رابط صفحة المنتج.

05

إعلانات التطبيقات

يمكن رؤية هذا النوع من الإعلانات عبر شبكة جوجل، اليوتيوب، متجر جوجل بلاي حيث تساهم في ترويج تطبيقات الهواتف الذكية، وتعزيز التفاعل مع المستخدمين.

لماذا فيرست ماركتس هي الأفضل في حملات إعلانات جوجل ADS؟

استطاعت شركة فيرست ماركتس أن تكون الخيار المثالي لتنفيذ حملات إعلانات جوجل ADS حيث أنها ساهمت في نجاح ونمو الكثير من الأنشطة التجارية والتي توفر العديد من المزايا منها:

  • التحليل الشامل والدقيق للسوق المستهدف، ومعرفة كاملة باهتمامات الجمهور، لكي يتم وضع استراتيجيات إعلانات فعّالة
  • إنشاء حملات إعلانية بأفكار مبتكرة لجذب المزيد من العملاء وتعزيز الوعي بالعلامة التجارية.
  • تمتلك شركة فيرست ماركتس فريق عمل احترافي يمكنه إنشاء إعلانات متنوعة مخصصة لكل نشاط تجاري لتحقيق الأهداف المطلوبة بدقة عالية.
  • تعتمد فيرست ماركتس على استخدام الأدوات والتقنيات المتطورة التي تساعد على إنشاء حملات إعلانات جوجل ADS باحترافية.
  • التقارير الدورية التفصيلية حول أداء الحملات الإعلانية وتقييم الأداء والنتائج باستخدام الأدوات الرقمية.
  • الدعم المتاح طوال الوقت وتقديم الحلول المتطورة المبتكرة والتي تساهم في حل أي مشاكل قد تظهر.

فيرست ماركتس تساعدك على الترويج لنشاطك باحترافية فهي الشريك المثالي لأعمالك 

خدمات فيرست ماركتس في إعلانات جوجل ADS

تسعى شركة فيرست ماركتس على تقديم خدمات متطورة دائماً لجميع العملاء لمواكبة الاتجاهات الحديثة في السوق، وتحقيق الأهداف لكل نشاط ومن ضمن خدماتنا التي يمكنك الاستفادة منها:

  • إدارة الحملات الإعلانية بكفاءة عالية وتطويرها بشكل مستمر.
  • تصميم الإعلانات المختلفة سواء كانت نصية، صور، فيديوهات لتحقيق أفضل النتائج من خلالها.
  • إعلانات التجارة الإلكترونية لزيادة ظهور المنتجات وزيادة حجم المبيعات من خلال تعزيز التفاعل والمشاركة بين الشركة والفئات المستهدفة.

بفضل ما نمتلكه من الخبرة والمهارة، والاعتماد على التقنيات المبتكرة، فإننا قادرون على تحقيق أفضل النتائج لكل نشاط تجاري، حيث نوفر حلول إعلانية مخصصة تتماشى مع أحدث الاتجاهات في السوق وتلبي الاحتياجات المختلفة، مع فيرست ماركتس، حقق اهدافك باحترافية وتغلب على المنافسين في السوق بقوة.

girl doing mobile ads من الوكالات الرائدة في تصميم واستضافة المواقع و تصميمات السوشيال ميديا و تصميم الهوية التجارية و خدمات تصوير المنتجات تم انشاء الشركة من 2016 ودائما ما نسعي للنجاح

سابقة أعمالنا في إعلانات جوجل ADS

طلب عرض سعر

حقق ارباح افضل بنفس الميزانية أو أقل

انت فى أمان، فريقنا جاهز دائماً للاجابة على استفساراتكم، اتصل بنا فى اى وقت باستخدام إحدى وسائل الاتصال المتوفرة.