اتصل بنا : 01004417918

طلب عرض سعر

إستضافة المواقع الإلكترونية

وكالة فيرست ماركتس

هل تبحث عن طريقة لضمان تواجد موقعك الإلكتروني على الإنترنت بشكل مستمر وآمن؟ مع خدمة استضافة المواقع الإلكترونية من فيرست ماركتس يمكنك الاستمتاع بأداء عالي الجودة وسرعة تحميل عالية فائقة، حيث نعتمد على أحدث التقنيات ومعايير الأمان، والدعم الفني المتاح على مدار اليوم، احصل اليوم على استضافة موثوقة وفعّالة، واجهة المنافسين بقوة في السوق.

ما هي خدمة استضافة المواقع الإلكترونية؟

استضافة المواقع الإلكترونية هي خدمة توفر شركات استضافة مواقع الويب التي تتيح من خلالها الموارد التقنية اللازمة لتشغيل موقع ويب على الإنترنت، تسمح بتخزين ملفات الموقع، مثل النصوص والصور والفيديوهات، على خوادم متصلة بالإنترنت، عادةً تشمل خدمات الاستضافة الإدارة التقنية للخوادم، الأمان، النسخ الاحتياطي، والدعم الفني، مما يضمن أن يكون الموقع متاحاً وفعالاً على مدار الساعة.

أهمية استضافة المواقع الإلكترونية

في عالم اليوم الرقمي المتطورة، تعتبر استضافة المواقع الإلكترونية المكون الأساسي للتواجد عبر الإنترنت، حيث توفر تساهم الاستضافة في تعزيز التواجد الرقمي بقوة، مما يضمن التغلب على المنافسين،ـ إذا كنت ترغب في ضمان بقائك داخل المنافسة، يجب الحصول على استضافة المواقع المناسبة لموقعك والتي تشمل عدة فوائد منها:

01

الوصول العالمي

عندما تستضيف موقعك، تصبح ملفات الموقع الإلكتروني متاحة على خادم (سيرفر) متصل بالإنترنت، هذا يعني أن أي شخص في أي مكان بالعالم يمكنه الوصول إلى موقعك عن طريق كتابة عنوان URL الخاص به في متصفح الويب.

02

التواجد المستمر

تضمن شركات استضافة المواقع الإلكترونية تشغيل الموقع طوال الوقت، مما يساهم في التواجد الرقمي باستمرار، وأن الموقع سوف يكون متاح أمام الزوار في أي وقت.

03

الأمان

توفر شركات الاستضافة حماية قوية لبيانات موقعك، من خلالها إضافة شهادات الأمان وأنظمة الحماية الكاملة المانعة للاختراق الإلكتروني ومكافحة الفيروسات وأنظمة احتياطية لحماية موقعك من الهجمات الإلكترونية.

04

النمو والتوسع

عند الحصول على استضافة قوية من شركة فيرست ماركتس سوف تضمن توسع موقعك بسهولة لدعم زيادة حركة المرور والموارد على المدى الطويل.

نحن نعتني بجميع التفاصيل التقنية بينما تركز أنت على تحقيق أهدافك الرقمية وتطوير عملك

5 أنواع من استضافة المواقع الإلكترونية

تحرص شركة فيرست ماركتس على توفير أنواع مختلفة من الاستضافة حرصاً منها على تلبية احتياجات جميع المشاريع، من أهم هذه الأنواع هي:

01

الاستضافة المشتركة (Shared Hosting)

توفر استضافة للعديد من المواقع على نفس الخادم وهي تناسب المشاريع الصغيرة، والمدونات التي لا تتطلب موارد كثيرة وهي الأقل تكلفة، يسهل استخدامها لا تحتاج إلى خبرة عند الاستخدام لذلك فهي تناسب المبتدئين.

02

الاستضافة الخاصة (VPS Hosting)

توفر خادم افتراضي مخصص للمستخدم، حيث يتم تقسيم الخادم الواحد إلى عدة خوادم افتراضية بشكل مستقل على أن يعمل كل خادم بنظام مستقل يضمن المساحة والمزاد المخصصة للمستخدم، يتوافق هذا النوع مع المواقع المتوسطة، تتميز بالمرونة في إدارة الموارد والحصول على مستوى عالي من الأمان.

03

الاستضافة المخصصة (Dedicated Hosting)

يمكنك الحصول على استضافة مخصصة لموقعك بالكامل وهي تناسب أصحاب المواقع الكبيرة، التي تتطلب موارد ومساحات تخزين كبيرة.

04

الاستضافة السحابية (Cloud Hosting)

توفر شركة فيرست ماركتس هذا النوع الذي يسمح بتوزيع الموارد على عدة خوادم، يتميز بالمرونة والقابلة للتوسع، تتوافق مع المواقع ذات الزيارات المتفاوتة، تتميز بالأداء والأمان العالي.

05

استضافة WordPress

نوع مخصص من الاستضافة لنظام مواقع الووردبريس، وهي تتميز بسهولة التثبيت والتحكم الكامل من خلال أدوات متطورة سهلة الاستخدام.

يمكنك طلب أي نوع استضافة مواقع، كما يمكن استشارة خبراء فيرست ماركتس حول نوع الاستضافة المناسبة لموقعك

كيف تساهم استضافة الموقع من فيرست ماركتس في نجاح مواقع الويب؟

تحرص شركة فيرست ماركتس على توفير أفضل أنواع استضافة المواقع الإلكترونية التي تساهم من خلالها في تحقيق الأهداف المطلوبة لكل نشاط تجاري، وهي تساعد على نجاح مواقع الويب عبر تقديم عدة خدمات منها:

  • تقدم استضافة عالية الجودة سرعة تحميل سريعة للموقع، مما يؤثر إيجابًا على تجربة المستخدم ويقلل من معدل الارتداد عن الموقع، ويساهم في كسب ثقة المزيد من الزوار.
  • توفر فيرست ماركتس سبل الأمان والحماية للموقع سواء كان ضد الهجمات الإلكترونية أو فقدان البيانات عبر النسخ الاحتياطي لبيانات الموقع، مما يحافظ على سلامة المعلومات ويحمي بيانات العملاء.
  • تحرص الشركة على تقديم المساعدة الفنية والتحديثات الدورية، مما يضمن معالجة المشكلات بسرعة والحفاظ على أداء الموقع بأعلى مستوى.
  • تتيح استضافة فيرست ماركتس إمكانية توسيع موارد الموقع بناءً على حجم حركة الزيارات أو الحاجة للنمو والتوسع.
  • تقارير دورية وقياس الأداء وتحليل النتائج ومراقبة الموقع، وحركة المرور مما يساعد على اتخاذ القرارات الصحيحة.
  • أسعار استضافة المواقع تتوافق مع ميزانيات الكثير من المشاريع، كما توفر خصومات على مدار العام.

اختر استضافة المواقع الإلكترونية من فيرست ماركتس لضمان نجاح موقعك في عالم الإنترنت، والتغلب على المنافسين في السوق، من خلال الاستفادة بأداء عالي الجودة، أمان وحماية بشكل متطور، ودعم فني متواصل، سوف تستمتع معنا بتجربة استضافة سهلة وآمنة. 

hosting server database management من الوكالات الرائدة في تصميم واستضافة المواقع و تصميمات السوشيال ميديا و تصميم الهوية التجارية و خدمات تصوير المنتجات تم انشاء الشركة من 2016 ودائما ما نسعي للنجاح

سابقة أعمالنا في إستضافة المواقع الإلكترونية

طلب عرض سعر

حقق ارباح افضل بنفس الميزانية أو أقل

انت فى أمان، فريقنا جاهز دائماً للاجابة على استفساراتكم، اتصل بنا فى اى وقت باستخدام إحدى وسائل الاتصال المتوفرة.