اتصل بنا : 01004417918

طلب عرض سعر

إليك أشهر شركات التسويق الإلكتروني في مصر والوطن العربي 2024

شركات التسويق الإلكتروني

انتشرت شركات التسويق الإلكتروني في مصر وأصبح الاختيار بينهم لتسويق منتجاتك أو خدماتك أمر صعب لوجود العديد من الشركات التي تمتلك الخبرة في مجال التسويق الإلكتروني.

ومن أشهر شركات التسويق الإلكتروني شركة فيرست ماركتس التي تتميز بسمعتها الطيبة وخبرتها الكبيرة في مجال التسويق الالكتروني حيث تقدم العديد من الخدمات للعملاء.

مثل تصميم وبرمجة المواقع والمتاجر الإلكترونية، وأنظمة CRM أيضا كتابة المحتوى والتصميم الجرافيكي والإعلانات وجميع مجالات التسويق الإلكتروني.

فوائد التسويق الإلكتروني

تعتمد العديد من الشركات على التسويق الإلكتروني بفوائده العديدة التي يمكن الاستفادة منها ومن هذه الفوائد:

1.انخفاض التكلفة

التسويق الإلكتروني تكلفة منخفضة جدا مقارنة بالتسويق التقليدي بالإعلانات في الصحف والمجلات أو اللوحات الإعلانية، بالإضافة إلى ذلك، يتيح الوصول إلى عدد أكبر من الجمهور المستهدف.

2.الترويج للمنتجات محليا وعالميا

من أهم مزايا التسويق الإلكتروني قدرته على جذب العملاء من أماكن مختلفة، محليا أو عالميا وعلى الرغم من أن التسويق على النطاق العالمي قد يكون مكلفا مقارنة بالتسويق المحلي، إلا أنه يمكن أن يحقق نتائج ممتازة.

3.زيادة الوعي بالعلامة التجارية

يساعد التسويق الإلكتروني الشركات في زيادة الوعي وشهرة العلامة التجارية بين العملاء الحاليين والمحتملين، وذلك يسهم في زيادة ولاء العملاء للعلامة التجارية في المستقبل.

4.تنوع الاستراتيجيات

استراتيجيات التسويق الإلكتروني متنوعة مما يجعلها مناسبة لجميع أنواع الأعمال، يمكن للشركات الاستفادة منها بسهولة عن طريق تحليل نتائج الحملات التسويقية لتحقيق استفادة فعالة.

خدمات شركات التسويق الإلكتروني

تقدم أشهر شركات التسويق الإلكتروني فيرست ماركتس جميع خدمات التسويق الإلكتروني لدعم الشركات في تحقيق جميع أهدافها التسويقية ومن هذه الخدمات:

1.التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي (SMM)

التسويق على منصات السوشيال ميديا من اهم واسهل الطرق المناسبة في التسويق الإلكتروني التي تعتمد الشركات عليها هي استخدام منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، لينكد إن، سناب شات، وانستقرام لنشر العلامات التجارية من فوائده:

  • زيادة الوعي بالعلامة التجارية.
  • التواصل مع الجمهور بسهولة.
  • معرفة بيانات الجمهور.
  • سهولة توزيع المحتوى.
  • تحليل المنافسين.

التسويق على السوشيال ميديا فعال من حيث التكلفة، خاصة للشركات الجديدة أو ذات الميزانيات الصغيرة.

2.تحسين محرك البحث (SEO)

تحسين محرك البحث (SEO) من اهم خدمات التسويق الالكتروني في رفع موقعك وظهوره على محركات البحث، بهدف زيادة عدد الزائرين الذين يصلون إلى موقع الويب الخاص بك.

عن طريق كتابة مقالات والنشر في المدونة الخاصة بموقعك او حتي من خلال استراتيجيات مدفوعة أو مجانية، مما يساعد على تحسين ترتيبك في محركات البحث والظهور في الصفحات الأولى من النتائج.

3.التسويق بالمحتوى

المحتوى هو أداة تسويقية مهمة للمواقع الإلكترونية، يساعد في ظهور الموقع الخاص بك في محركات البحث ويساعد العملاء من معرفة خدماتك وتقديم المعلومات التي يحتاجونها.

شركات التسويق تعمل على نشر المحتوى التسويقي الخاص خدمتك او منتجك بأشكال متنوعة مثل:

  • الإنفوجراف.
  • مقاطع الفيديو.
  • البودكاست.
  • نشر المقالات عبر المدونات.
  • النشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
  • رسائل البريد الإلكتروني.

الاستعانة بـ أشهر شركات التسويق الإلكتروني فيرست ماركتس يضمن لك تحقيق نتائج مبهرة في وقت قصير.

4.الإعلانات المدفوعة (PPC)

الإعلانات المدفوعة أو الدفع لكل نقرة (PPC) هي استراتيجية فعالة وسريعة للحصول على نتائج وزيادة عدد العملاء في وقت قصير.

تعتمد هذه الإعلانات على دفع رسوم صغيرة مقابل الإعلان، وتأتي بأشكال مختلفة مثل النصوص والصور ومقاطع الفيديو، مما يعمل على زيادة مبيعاتك وتحقيق أهدافك التسويقية.

5.التسويق عبر البريد الإلكتروني

التسويق عبر البريد الإلكتروني من أهم طرق الترويج للمنتجات والخدمات، يمكن من خلاله التواصل المباشر مع الجمهور لإبلاغهم العروض الجديدة والأخبار المهمة عن المنتج أو الخدمة.

يمكن للشركات المتخصصة في التسويق عبر البريد الإلكتروني المساعدة في بناء علاقات أفضل مع العملاء وضمان ولائهم، بالإضافة إلى زيادة المبيعات.

6. إجراء الأبحاث عن السوق

تقوم الشركات بإجراء أبحاث السوق وتحديد احتياجات العملاء وتعزيز الاستراتيجيات التسويقية، قبل إطلاق الحملات التسويقية يمكن للشركات المتخصصة جمع معلومات عن:

  • المنافسين.
  • المبيعات.
  • نسبة الطلب على المنتجات والخدمات.
  • رغبات المستهلك.
  • الموقع الجغرافي للعملاء المستهدفين.

العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار شركات التسويق

1.تحديد أهدافك التسويقية

تحديد أهدافك التسويقية قبل البحث عن شركات للتسويق الإلكتروني سواء كان الهدف هو زيادة المبيعات، زيادة الزيارات على موقع الويب، الوعي بالعلامة التجارية، أو تحسين التفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي؟

2.القيود المالية

تحديد ميزانية التسويق الإلكتروني التي تتناسب مع أهدافك واحتياجاتك، مقارنة الأسعار والخدمات بين مختلف الشركات لاختيار المناسب لميزانيتك.

3.خبرة الشركة

التأكد من أن الشركة لديها خبرة كافية لتنفيذ خطتك التسويقية وتحقيق أهدافك من التسويق الإلكتروني، اطلب منهم سابقة الأعمال والنجاحات التي حققتها الشركة.

4. الخدمات المقدمة

التأكد من أن الشركة تقدم الخدمات التى تناسب احتياجاتك التسويقية، خدمات SEO، إدارة حملات PPC، أو تسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

5.السمعة وشهادات العملاء

تجميع فكرة عن تجربة العملاء السابقين للشركة والتحقق من مصداقية الشركة من خلال عرض الأعمال السابقة والتعليقات التي حصلت عليها.

قد يهمك: استراتيجية المحتوى التسويقي.

أشهر شركات التسويق الإلكتروني

تعتبر شركة فيرست ماركتس واحدة من أشهر شركات التسويق الإلكتروني في مصر والوطن العربي، ومن مميزاتها:

1.خبرة أكثر من 15 سنة

الشركة لديها خبرة واسعة أكثر من 15 سنة في التسويق الإلكتروني، عملت على مشاريع متنوعة مثل تصميم المواقع، برمجة المتاجر الإلكترونية.

2.الأسعار المناسبة

توفر شركة فيرست ماركتس أسعار تنافسية تناسب مختلف الميزانيات، بالإضافة إلى تقديم العديد من العروض والخصومات على خدماتها، خاصة المتعلقة بإنشاء المواقع.

3.الالتزام بالمواعيد

الشركة لديها فريق عمل كبير ومحترف قادر على اتمام العديد من المشروعات في وقت محدد مما يساعدها في تسليم المشاريع دون تأخير.

4.خدمات ما بعد البيع

متابعة الحملات الإعلانية، والعمل على تحسين محركات البحث للمواقع.

قد يهمك: أسعار خدمات التسويق الالكتروني.

أسعار التسويق الإلكتروني

أسعار باقات التسويق الإلكتروني مختلفة من بين الشركات بناء على عدة عوامل مثل:

  • الموقع الجغرافي.
  • الأهداف والنتائج المستهدفة.
  • خبرة واحترافية الشركة المُنفذة .
  • مدة العمل أو الحملة.
  • الميزانية المخصصة لها.

الخاتمة

في النهاية، شركة فيرست ماركتس من الشركات الرائدة في مجال التسويق الإلكتروني وتعتبر أشهر شركات التسويق الإلكتروني، لأنها تقدم مجموعة من الخدمات المتميزة لعملائها، بأسعار تنافسية وضمان تسليم في المواعيد المحددة.

بالإضافة إلى الشركة لديها فريق من امهر المهندسين المحترفين، خبرة كبيرة في مجال التسويق الإلكتروني، مما يجعلها اختيار ممتاز لتحقيق احتياجات العملاء بفاعلية.

قد يهمك: وكالة تسويق رقمي في مصر.

الاسئلة الشائعة

ما هي عوامل نجاح حملتك التسويقية؟

نجاح الحملة تسويقية يعتمد على عدة عوامل، منها : نوعية المنتج أو الخدمة. الميزانية المخصصة للتسويق. اختيار الجمهور المستهدف. الخبرة الكافية المسؤول عن الحملة التسويقية.

ما هي وسائل التسويق الإلكتروني؟

يمكن تنفيذ التسويق الإلكتروني بوسائل عديدة مثل: مواقع الإنترنت. وسائل التواصل الاجتماعي. محركات البحث مثل جوجل. المنتديات العامة. رسائل البريد الإلكتروني. المدونات. مقاطع الفيديو على يوتيوب.

ما هي استراتيجية التسويق الإلكتروني؟

اختيار الجمهور المستهدف الذي يتفاعل مع المنتج أو الخدمة بعناية، معرفة متطلبات العملاء، تحديد أهدافك من الحملة التسويقية، مراقبة المنافسين وعمل استراتيجيات احترافية لتحقيق الأهداف التسويقية.

كن علي تواصل معنا

يمكنك التواصل الان او طلب عرض سعر

    مقالات ذات صله

    طلب عرض سعر

    حقق ارباح افضل بنفس الميزانية أو أقل

    انت فى أمان، فريقنا جاهز دائماً للاجابة على استفساراتكم، اتصل بنا فى اى وقت باستخدام إحدى وسائل الاتصال المتوفرة.