اتصل بنا : 01004417918

طلب عرض سعر

أفضل أسعار خدمات التسويق الالكتروني في مصر 2024 – فيرست ماركتس

أسعار خدمات التسويق الالكتروني

اليوم يبحث كثير من الشركات والمؤسسات عن أفضل شركات التسويق الإلكتروني بأقل الأسعار لتحقيق جميع الأهداف التسويقية وزيادة مبيعات خدمتهم أو المنتج الخاص بهم.

ولكن كيف يمكن لأصحاب الشركات اختيار باقة التسويق الإلكتروني المناسبة لاحتياجاتهم لتحقيق أهدافهم وأيضا مناسبة لميزانيتها وما هي أسعار خدمات التسويق الالكتروني؟

ما هو التسويق الالكتروني

التسويق الإلكتروني أو التسويق الرقمي للمنتجات والخدمات عبر الإنترنت هو استخدام جميع القنوات التسويقية مثل (فيسبوك – انستجرام – لينكدان – اسناب شات).

أو حتى تصميم ويبسايت خاص بهم لعرض منتجاتك أو خدماتك باسإلىب تسويقية فعالة وخطط تسويقية مبتكرة للترويج للمنتجات والخدمات وجذب أكبر عدد من العملاء وأيضا تحقيق جميع الأهداف التسويقية.

أهمية التسويق الإلكتروني

اليوم أصبح التسويق الالكتروني له أهمية كبيرة مثل انه:

  • يعتبر عنصر مهم في الإعلان عن المنتجات أو الخدمات وشهرة العلامة التجارية عبر الإنترنت، لجذب الانتباه وزيادة الوصول إلى أكبر عدد من العملاء.
  • تكلفة التسويق الالكتروني منخفضة مقارنة بتكلفة التسويق التقليدي ويعتبر أكثر فاعلية من التسويق التقليدي في زيادة المبيعات وتحقيق الأرباح بمجهود وجهد أقل.
  • زيادة حركة المرور وسهولة قياس أداء التسويق الإلكتروني عن طريق بعض الأدوات الخاصة به ومتابعة أرباحه المالية.
  • التسويق الالكتروني مع أفضل شركة تسويق الكتروني في مصر يوفر للشركات التواصل المستمر مع الجمهور المستهدف ومراقبة الآراء لتحسين المنتجات أو الخدمات، مما يساهم في بناء ثقتهم ووعيهم بالعلامة التجارية بشكل فعال.
  • يتيح التسويق الإلكتروني للشركات متابعة استراتيجيات أو خطط وافكار المنافسين وفهم أفكارهم الترويجية.

خدمات فيرست ماركتس في التسويق الالكتروني

يهتم خبراء شركة فيرست ماركتس افضل شركة تسويق الكتروني في مصر بتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات التسويقية بأقل أسعار خدمات التسويق الالكتروني التي تهدف إلى تحقيق جميع الأهداف التسويقية مثل:

  • إنشاء خطة تسويقية شاملة جميع العناصر اللازمة لتحقيق الأهداف التسويقية في أقل فترة زمنية ممكنة.
  • تحديد الجمهور المستهدف لكل نشاط وفهم احتياجاته الأساسية.
  • استخدام استراتيجيات وبناء خطط تسويقية مبتكرة وحتى أساليب حديثة تساعد على الترويج بشكل فعال.
  • دراسة السوق باحترافية ومهارة فائقة، بالإضافة إلى تحليل المنافسين وتحديد نقاط القوة والضعف لديهم، وفهم الاستراتيجيات التى يتبعونها.
  • تقديم استشارات تسويقية مستمرة والقدرة على طرح أفكار تسويقية مبتكرة.
  • إنشاء محتوى تسويقي جذاب يحتوي على جميع المعلومات المتعلقة بالمنتجات والخدمات.

نصائح لاختيار افضل باقة تسويق إلكتروني

أصبحنا نعيش في عالم الانترنت لذلك زاد الاهتمام بالتسويق الالكتروني إختيارك لأفضل شركة تسويق إلكتروني يتطلب تحقيق العديد من المعايير ومن ضمن هذه المعايير:

1. تحديد الأهداف التسويقية

يجب عليك تحديد أهدافك وفهم احتياجاتك عند اختيارك لشركة تسويق الكتروني، يجب ان يكون قرارك مبني على أهداف وليس قرار عشوائي ثم يجب اختيار الشركة التى تحقق لك جميع أهدافك التسويقية وتعمل معك على زيادة أرباحك التسويقية.

2. فريق العمل

تأكد من أن فريق عمل الشركة يتميز بالخبرة والأحترافية في جميع مجالات التسويق الإلكتروني مثل:

(إدارة وسائل التواصل الاجتماعي أو تحسين تواجدك على محركات البحث أو التسويق بالبريد الالكتروني وجميع المجالات التسويقية، لضمان تحقيق جميع أهدافك التسويقية.

3. النماذج والأعمال السابقة

الاطلاع على نماذج الأعمال السابقة لشركة التسويق الإلكتروني للتعرف على الاستراتيجيات والأساليب المتبعة في الشركة لتحقيق الأهداف المطلوبة لأي نشاط تجاري.

4. أساليب واستراتيجيات الشركة

اعرف الأساليب التى تتبعها شركة التسويق الإلكتروني في الترويج عن الخدمات والمنتجات، وتحقق ما إذا كانت تطور من أساليبها أم تستخدم نفس الاستراتيجيات التقليدية.

5. خدمات الشركة

تعرف على خدمات التسويق الإلكتروني التي ستقدمها الشركة، ومعرفة إذا كانت الشركة تتابع الخطة التسويقية أم تقف عن العمل بمجرد إتمام العملية التسويقية.

6. تحديد الميزانية

تحديد ميزانيتك التسويقية عند اختيارك لشركة التسويق الإلكتروني.

7. اراء العملاء السابقين

الاطلاع على اراء العملاء السابقين لشركة التسويق الإلكتروني لتأكيد قبل اتخاذ القرار بالتعامل مع الشركة أو البحث عن شركات أخرى.

8. الالتزام بالمواعيد

يعتبر من المعايير الهامة عند اختيار شركة تسويق الكتروني التى تلتزم بالمواعيد مع العميل بالإضافة إلى المصداقية في التعامل.

9. البحث عن شركات التسويق على الإنترنت

ابحث عن أفضل شركات التسويق الإلكتروني، وتعرف على الخدمات التي تقدمها والمعلومات اللازمة عن كل شركة لتجميع داتا تمكنك من الاختيار فيما بعد.

قد يهمك: أهمية التسويق بالمحتوى.

أفضل شركة تسويق الكتروني في مصر

إذا كنت تبحث عن شركة تقدم لك استراتيجية تسويق الكتروني شاملة تضمن نجاح عملك، يجب عليك الاستعانة بخبرة شركة فيرست ماركتس.

تعد شركة فيرست ماركتس واحدة من الشركات الرائدة في مجال التسويق الإلكتروني في مصر والسعودية، حيث اكتسبت ثقة العملاء بفضل جهودها وأفكارها التسويقية الإبداعية.

تساعد هذه الأفكار في جذب عدد كبير من العملاء والتواصل معهم وتعزيز العلامة التجارية، بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة أفضل باقات التسويق الإلكتروني التي تناسب مختلف الميزانيات

أسعار خدمات التسويق الالكتروني

إليك متوسط بعض أسعار خدمات التسويق الإلكتروني حيث يمكن أن تبدأ من:

  • إدارة وسائل التواصل الاجتماعي تبدأ من 5000 جنيه مصري.
  • تحسين ظهور موقعك على محركات البحث SEO تبدأ من 8000 جنيه مصري.
  • تصميم موقع الكتروني خاص بك لعرض منتجاتك أو خدماتك يبدا من 10000 جنية مصري.

باقات التسويق الالكتروني في مصر

انتشرت التسويق الالكتروني وأصبح وسيلة فعالة للإعلان عن المنتجات والخدمات لجمهور واسع لأي مشروع تجاري.

لذلك، يتساءل الكثيرون عن أسعار باقات التسويق الإلكتروني في مصر لاختيار ما يناسبهم، حيث تختلف تكلفة التسويق الإلكتروني بناء على عدة عوامل:

منها حجم النشاط التجاري، والتسويق للشركات الصغيرة يختلف عن الشركات الكبيرة، وقوة المنافسين، والجمهور المستهدف، وكذلك نوعية خدمات التسويق المقدمة.

أغلب الشركات تعتمد طرق مختلفة لتحديد أسعار الباقات سواء كانت تحديد مبلغ معين مقابل الخدمات التسويقية المقدمة لكل عميل أو عقد سنوي.

أو أسعار الباقة الشاملة تشمل تحليل المنافسين، إدارة قنوات التسويق، تصميمات السوشيال ميديا، التقارير الشهرية، إنشاء المحتوى، والتسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتتراوح التكلفة في شركتنا من 5000 إلى 10000 جنيه مصري.

الخاتمة

ختاما، إذا كنت تبحث عن أسعار خدمات التسويق الالكتروني مع افضل شركات التسويق الالكتروني في مصر بافضل الاسعار واقوى العروض على باقات التسويق الالكتروني.

الأسئلة الشائعة

من هي أفضل الشركات في التسويق؟

شركة فيرست ماركتس افضل شركة تسويق الكتروني في مصر تقدم جميع خدمات التسويق الالكتروني لديها فريق كامل مدرب محترف لتقديم جميع الخدمات التسويقية بافضل الاسعار تضمن لك نجاح حملتك التسويقية وتحقيق جميع أهدافك التسويقية وزيادة ارباحك.

كم تكلفة التسويق عبر البريد الإلكتروني؟

تكلفة التسويق عبر البريد الإلكتروني تختلف حسب عدة عوامل مثل حجم الحملة، والخدمات المضافة مثل تصميم الرسائل وتتبع الأداء، وأيضا تكاليف استخدام منصات التسويق البريدي.

لماذا تختار شركة تسويق رقمي؟

شركات التسويق الالكتروني مهمة إلىوم لانها تساعد على الاعلان عن منتجاتك أو خدماتك بطريقة احترافية وزيادة الوعي بالعلامة التجارية والتعرف على احتياجات الجمهور المستهدف ورفع قيمة العلامة التجارية.

ما هي شركات التسويق في مصر؟

أشهر شركات التسويق الالكتروني في مصر شركة فيرست ماركتس لتقديم جميع الخدمات التسويقية فقط تواصل معنا ولا تحمل هم حملتك التسويقية وتحقيق ارباحك.

كن علي تواصل معنا

يمكنك التواصل الان او طلب عرض سعر

    مقالات ذات صله

    طلب عرض سعر

    حقق ارباح افضل بنفس الميزانية أو أقل

    انت فى أمان، فريقنا جاهز دائماً للاجابة على استفساراتكم، اتصل بنا فى اى وقت باستخدام إحدى وسائل الاتصال المتوفرة.