اتصل بنا : 01004417918

طلب عرض سعر

أفضل شركة تسويق الكتروني في القاهرة لعام 2024 – فيرست ماركتس

شركة تسويق الكتروني في القاهرة

أصبح التسويق الإلكتروني أهم وأكثر سهولة من التسويق التقليدي، لذلك يعتبر التعاقد مع شركة تسويق الكتروني في القاهرة الآن أمر يسعى إليه الكثير من الشركات وأصحاب المنتجات، ليساعدهم في الظهور والنمو بسرعة، لذلك إذا كنت تبدأ في تأسيس عمل جديد أو تمتلك البزنس الخاص بك وتريد العمل على زيادة مبيعاتك والتفوق على منافسينك فبتأكيد أنت تبحث الآن عن شركة تسويق الكتروني في القاهرة.

ما هو التسويق الالكتروني

التسويق عبر الإنترنت أو التسويق الرقمي هو عبارة عن مجموعة استراتيجيات تساعد أصحاب الشركات أو المنتجات في الترويج لمنتجاتها أو خدماتها بإحترافية على الإنترنت.

يعمل على جذب عدد أكبر من العملاء المستهدفين وبناء على ذلك يعتبر الاختيار المناسب للشركات لتحقيق أرباحها بطريقة سهلة.

أنواع التسويق الإلكتروني

يوجد العديد من أنواع التسويق الإلكتروني لدى شركة تسويق الكتروني في القاهرة شركة فيرست ماركتس لتحقيق هدف الظهور والتفوق على المنافسين، إليك أهم أنواعه:

1. التسويق على منصات السوشيال ميديا

السوشيال ميديا يمكنها أن تحقق لك أرباح هائلة لزيادة استخدامها من قبل فئات عمرية مختلفة يوميا لذلك يمكن ان نستخدمها لعرض منتجاتك أو خدماتك.

لزيادة مبيعاتك وشهرة علامتك التجارية بين مختلف الفئات العمرية أو الفئة العمرية المستهدفة لمنتجك أو خدمتك.

حيث يمكنك عرض منتجاتك على فيسبوك إذا كان منتجك يستهدف الفئات العمرية بين سن 40 سنة لأنهم يقضون اغلب أوقاتهم على هذه المنصة.

بينما إذا كان منتجك يستهدف فئة الشباب من سن 20 سنة فيمكنك عرضة على انستجرام لانهم يقضون اغلب أوقاتهم عليه.

2. تهيئة الموقع لمحركات البحث

افضل طرق التسويق الإلكتروني هي التسويق عن طريق تحسين محركات البحث تساعد هذه الطريقة على تحقيق نتائج ناجحة بالنسبة للشركات والمؤسسات.

لأنها تتسبب في الظهور بدون دفع مبالغ هائلة في الإعلانات وتمكنك أيضا من عرض خدماتك أو منتجاتك بشكل احترافي على محركات البحث.

مثل جوجل وزيادة مبيعاتك عن طريق التصدر في أولى نتائج البحث تعتمد هذه الطريقة على إنشاء ويب سايت أولا.

ثم نشر مقالات تسويقية عن منتجاتك أو خدماتك ووضعها على محرك البحث جوجل مجانا.

أيضا يمكن متابعة عدد الزيارات ومعدل ظهور الموقع الخاص بك عن طريق Google Search Console.

3. التسويق عن طريق البريد الإلكتروني

تعتمد هذه الطريقة على إرسال رسائل إلكترونية تسويقية بطريقة مباشرة عن طريق الجيميل بكل سهولة من خلال جمع إيميلات العملاء المستهدفين.

ثم إرسال رسالة تحتوي على كل التفاصيل المهمة لتسويق الخدمة أو المنتج والتشجيع على شراء الخدمة أو المنتج.

وهذه الطريقة تعتبر من أسهل الطرق حيث تساعد في الوصول بفعالية وسرعة للعملاء في خلال وقت قصير.

4. التسويق الإلكترونى من خلال  PPC – SEM

عبارة عن حملات إعلانية يتم إنشاؤها لتحسين تواجدك على محرك البحث جوجل أو سوشيال ميديا عن طريق استهداف العميل لكلمات معينة تمكنك من الظهور بمنتجاتك أو خدماتك.

وذلك يمكنك من نتائج فورية سريعة بعيدا عن الطرق الأخرى التي تستغرق وقت للحصول على نتائج منة ولكن هذه الطريقة تعتبر أكثر تكلفة من تحسين محركات البحث SEO.

5. التسويق بالمحتوى

كتابة محتوى تسويقي عالى الجودة عن المنتجات أو الخدمات الخاصة بك لجذب المزيد من العملاء الجدد.

تختلف أشكال المحتوى التسويقي إذا كان محتوى سوشيال ميديا أو النشر في مدونات على الويب سايت الخاص بك ومحتوى مقاطع الفيديو أيضا.

التسويق بالمحتوى يرتبط بأنواع أخري من التسويق الرقمي مثل التسويق عبر السوشيال ميديا وتحسين محركات البحث.

يجب وضع جمهورك المستهدف في الاعتبار والفئة العمرية وأيضا اللغة التي يستخدمونها والكلمات المفتاحية التي يصلون من خلالها إلى معلوماتهم أثناء إنشاء المحتوي التسويقي.

يعتبر المحتوى التسويقي أداه فعاله إذا لم تتعلق بالمبيعات فهي تتعلق بإشهار العلامة التجارية الخاصة بك.

6. التسويق عبر المؤثرين

لأننا نعيش الآن في عصر السوشيال ميديا والمشاهير البلوجر على منصات السوشيال ميديا المختلفة مثل إنستغرام، ويوتيوب، وتيك توك، وغيرها.

الذين لديهم عدد كبير من المتابعين نستخدم التسويق عبر المؤثرين لإشهارالمنتج أو الخدمة عن طريق تأثير البلوجر على المتابعين.

حيث يقومون بعمل محتوى تسويقي على صفحاتهم الخاصة ولان لديهم علاقة قوية مع المتابعين يثقون في اغلب ترشيحاتهم لأن أغلب متابعيه يريدون ان يكونوا مثلهم.

يرتدون ملابسهم مع نفس اكسسواراتهم أو حتي تليفوناتهم لذلك يعتبر التسويق عبر المؤثرين هو أداة قوية يمكن أن تساعد الشركات في الوصول إلى جمهور جديد وزيادة مبيعاتها بشكل كبير.

فوائد التسويق الإلكتروني

يعتبر التسويق الرقمي أو الإلكتروني هو الحل الأمثل لنجاح مشروعك والتفوق على منافسينك، وأيضا زيادة مبيعاتك والعمل على تحقيق أرباح تفوق توقعاتك وخاصة مع شركة تسويق الكتروني في القاهرة.

يساعد الشركات في تحقيق أهدافها والظهور بين المنافسين، بالإضافة إلى أنه يتميز باستمرارية البيع، والوصول إلى عدد أكبر من العملاء مما يزيد فرص تحقيق الأرباح والمكاسب المالية.

فوائد التسويق الإلكتروني للشركات

الوصول إلى الجمهور المستهدف بسهولة في أماكن مختلفة بالإضافة إلى أنه يقلل من مدة البيع من خلال عرض المنتجات للعميل بطريقة مناسبة.

أول عملية شراء تتم تتسبب في علاقة مستمرة بين الشركة والعميل وتطوير هذه العلاقة عن طريق إرسال رسائل باستمرار تحتوي على صور وفيديو للمنتج الذي تم عملية شرائه أو مثيله لة التشجيع على الشراء مرة اخرى

التسويق الإلكتروني للشركات يعمل على إتمام عمليات البيع في أي وقت على مدار اليوم أو الشهر أو العام بدون قيود.

فوائد التسويق الإلكتروني للأشخاص

يساعد للأشخاص على الوصول بسرعة إلى المنتجات والخدمات المختلفة بأقل وقت وأقل جهد بطريقة سهلة ومريحة في أي وقت مما يسهل ذلك الوصول إلى المحتوى المطلوب بمستوى عالى من الدقة والسرعة.

يساعد العميل التعرف على جميع المعلومات عن المنتج قبل اتمام عملية الشراء وهذا يساعد علي اتخاذ القرار الصحيح قبل عملية الشراء.

استراتيجية شركة التسويق الإلكتروني

تعتمد استراتيجية فيرست ماركتس على تحليل المواقع قبل البدء بالتسويق لضمان تحقيق احتياجات العملاء.

ثم تحديد الخدمة المناسبة لكل موقع بعد الدراسة الشاملة ثم دراسة المنافسين في نفس مجالك ووضع خطة تسويقية مبتكرة لتحقيق أهدافك التسويقية.

نضمن لك ظهور موقعك في الصفحات الأولى لمحرك البحث جوجل ثم تحليل المشكلات والتعامل معها، إدارة خريطة Sitemap وملف Robots ،تحسين ظهور الموقع في نتائج البحث باستخدام Google Search Console ،Google Analytics لمراقبة الزيارات اليومية.

مع متابعة تحديثات جوجل يوميا وكتابة المحتوى، حملات الإعلانات على جوجل Ads وFacebook، تقارير شهرية لأداء الموقع والسوشيال ميديا.

شركة تسويق الكتروني في القاهرة

إذا كنت تبحث عن شركات تسويق الكتروني في القاهرة فنحن نقدم لك شركة فيرست ماركتس شركة تسويق الكتروني في القاهرة في مدينة نصر، خبرة أكثر من 18 سنه في مجال التسويق الإلكتروني لدينا فريق كامل مدرب على اعلى مستوى لعمل خطة تسويقية مبتكرة وتحقيق جميع أهدافك التسويقية وزيادة مبيعاتك.

والاهم هو التفوق على منافسينك سواء بتصميم ويب سايت خاص بك والتسويق عن طريق كتابة المحتوى التسويقي أو تصميم جرافيك أو حتى فيديو موشن، والظهور في محرك البحث جوجل أو الوصول لجمهورك عن طريق السوشيال ميديا أو الإعلانات أو الإيميل.

شركة فيرست ماركتس من افضل شركات التسويق الإلكتروني في القاهرة تضمن لك نجاح حملتك التسويقية وتوفر لك أفضل باقات السوشيال ميديا، مع إبداع في التصميم لأستهداف الجمهور الخاص بك، هتساعدك في رفع علامتك التجارية.

أيضا تجعلك تتفوق على منافسينك حيث أنها تقوم بدراسة شاملة متكاملة وتحليل منافسينك واستهداف الكلمات الاساسية لكي تساعدك على الظهور بين المنافسين وزيادة مبيعاتك وتحقيق أهدافك.

لا تتردد في التواصل معنا إلىوم، نحن نقدم لك أفضل الخدمات بأفضل الأسعار.

أسعار شركات التسويق الإلكتروني

شركة فيرست ماركتس تقدم لك أسعار تنافسية بين الشركات، أرخص الأسعار لعملائنا وخصم يصل إلى 70% حاليا على جميع باقاتنا، نقدم لك أفضل سعر من بين جميع شركات التسويق الإلكتروني في القاهرة، فقط عليك تحديد أهدافك التسويقية والتواصل معنا الان.

ابدأ التسويق الإلكتروني لشركتك

احصل على تحقيق أفضل النتائج برفع علامتك التجارية مع زيادة عدد العملاء المستهدفين وزيادة مبيعاتك أيضا مع افضل شركة تسويق الالكتروني بأسعار مناسبة.

نعمل على وضع خطة تسويقية مبتكرة تحقق جميع أهدافك التسويقية بعد تحليل المنافسين لنجعلك دائما الأول في مجالك بين منافسينك.

في النهاية، شركة First Markets شركة تسويق الكتروني في القاهرة شريكك للنجاح لزيادة مبيعاتك وتحقيق جميع أهدافك التسويقية استراتيجيتها التسويقية المبتكرة.

تتميز بالخبرة في جميع مجالات التسويق الإلكتروني وفريقها المدرب في جميع مجالات التسويق الإلكتروني لا تتردد في التواصل معنا الآن لنكن شركاء نجاحك ونجعلك الأول بين منافسينك.

أسئلة من بعض عملائنا

عوامل نجاح حملتك التسويقية؟

نجاح الحملة التسويقية يتوقف على القائم بالحملة لذلك علىك أختيار افضل شركات التسويق الإلكتروني فيرست ماركتس إذا كنت تريد نجاح حملتك التسويقية وتحقيق أهدافك من حملتك التسويقية.

وسائل التسويق الإلكتروني؟

من ضمن وسائل التسويق الإلكتروني السوشيال ميديا، التسويق على محرك البحث جوجل أو البريد الإلكتروني أو الويب سايت، التسويق بالمحتوى، التسويق بالعمولة، التسويق المؤثر.

استراتيجية التسويق التي تعتمدها الشركة؟

تعتمد فيرست ماركتس أفضل استراتيجية لتحقيق أفضل النتائج تبدأ بتحليل الموقع والخدمة، ثم دراسة المنافسين ووضع خطة تسويقية مبتكرة تحقق الأهداف التسويقية ومتابعة تحديثات جوجل وأيضا Google Analytics وجوجل كونسول.

هل التسويق الإلكتروني مربح؟

التسويق الإلكتروني مربح جدا إذا تعاقدت مع شركة تسويق تعمل على وضع خطة تسويقية مبتكرة لك مثل First Markets ،تعتبر افضل شركات التسويق الإلكتروني تضمن لك زيادة مبيعاتك وتحقيق أهدافك التسويقية.

من هي أفضل شركة في التسويق الإلكتروني؟

شركة First Markets، من بين شركات التسويق الإلكتروني في القاهرة هي الافضل والحل الأمثل لك إذا كنت تريد التفوق على منافسينك وزيادة مبيعاتك وتحقيق أهدافك التسويقية.

تكلفة التسويق الإلكتروني؟

أسعار التسويق الإلكتروني لدى شركة First Markets، تختلف حسب الخدمة التي تريد الحصول عليها إذا كانت تحسين محركات البحث أو سوشيال ميديا، تصميم مواقع، انشاء متاجر الكترونية، فقط تواصل معنا الآن إذا كنت تريد الحصول على عروض أسعارنا الحالية.

كن علي تواصل معنا

يمكنك التواصل الان او طلب عرض سعر

    مقالات ذات صله

    طلب عرض سعر

    حقق ارباح افضل بنفس الميزانية أو أقل

    انت فى أمان، فريقنا جاهز دائماً للاجابة على استفساراتكم، اتصل بنا فى اى وقت باستخدام إحدى وسائل الاتصال المتوفرة.