اتصل بنا : 01004417918

طلب عرض سعر

إليك أفضل شركة اعلانات ممولة احترافية في مصر والسعودية 2024

شركة اعلانات ممولة

ضمن أبرز الوسائل المستخدمة في التسويق الإلكتروني والتي يبحث عنها الكثير من العلامات التجارية هي الاعلانات الممولة، وذلك بهدف التسويق للعلامة التجارية أو الخدمة التي يقدموها على أكبر نطاق ممكن، كما أن هذا النمط من التسويق يتمتع بالكثير من المميزات وله أثر إيجابي كبير على الشركات أو المؤسسات.

سوف يساعدك هذا المقال أن تتعرف على كل ما يتعلق بالإعلانات الممولة من معلومات، وذلك بداية من طبيعة الاعلانات الممولة، فوائد تصميم إعلانات ممولة وكذلك أنواعها، إلى جانب أفضل شركة اعلانات ممولة فيرست ماركتس ومميزات اختيار هذه الشركة بالتحديد، مما يساعدك على تنفيذ أفضل إعلانات ممولة على الإطلاق.

ما هي الاعلانات الممولة Sponsored Ads؟

تمثل الإعلانات الممولة أحد خدمات التسويق الإلكتروني التي تتم على وسائل التواصل الإجتماعي أو الإنترنت بشكل عام وتهدف إلى الترويج لخدمة معينة عن طريق عرضها على المستخدمين أثناء تواجدهم على هذه المنصات، وبالتالي تحقق انتشار واسع للعلامة التجارية وتساهم في تحسين كفاءة الصفحات إلى جانب زيادة المبيعات.

اختيار صيغة أو طريقة الاعلان نفسها لا تتم بشكل عشوائي بينما تستهدف الأفكار (الكلمات الشائعة) التي يبحث عنها المستخدمين أو تنال اهتمامهم، وبالتالي عندما تظهر لهم اعلانات متعلقة بما يجذب انتباههم فإن هذا يساعدهم في التعرف أكثر على المنتجات والاستفسار عن أي تفاصيل يحتاجون إليها وكذلك إقبالهم على شراء هذه الخدمات.

فوائد تصميم اعلانات ممولة

يتم تصميم الاعلانات الممولة نظرًا إلى كثرة الفوائد أو التأثير الايجابي الذي تحققه، وتتمثل فوائد هذه الإعلانات فيما يأتي:

1. سرعة التواجد

تساعدك الاعلانات أن تتواجد على المنصات بشكل أسرع وتثبت هويتك كشخص أو كعلامة تجارية تريد التسويق لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مما يجعلك تصل لأكبر قدر ممكن من المستخدمين وبالتالي تزيد من تفاعلهم تجاه خدماتك.

2. تعزيز التواصل

الاعلانات على الإنترنت سواء ممولة أو لا فإنها أحد أفضل أشكال التسويق الإلكتروني التي تساعدك في التواصل بشكل أفضل مع العملاء، وذلك حيث يتفاعلوا مع الخدمات التي يتم عرضها، يرغبون في الاستفسار بشكل أكبر عن مختلف التفاصيل، وبالتالي فإنهم يشعرون بالثقة الكافية تجاه المنتج أو الخدمة التي يتم عرضها.

3. جذب العملاء

ظهور أي إعلان يحتوي على صورة لمنتج أو خدمة معينة لجذب انتباه أي شخص بشكل عام سواء كان مهتم لشراء هذه الخدمة أم لا، ولذلك فإن الاعلانات عامل قوي في جذب انتباه العملاء إليك سواء كانوا يرغبون في شراء هذه الخدمة حاليًا أم لا.

4. زيادة المبيعات

تساعدك الإعلانات في التعرّف على الخدمات بشكل أكثر تفصيلًا، الإطلاع على الخدمات والتعرف عليها عن قرب، التواصل والاستفسار بشكل أفضل، وبالتالي شراء الخدمة مما يساهم في زيادة المبيعات وتحقيق أرباح أكثر.

أنواع الاعلانات الممولة

هناك العديد من أنواع الاعلانات الممولة التي على مواقع التواصل الاجتماعي، وتتمثل أبرز تلك الأنواع فيما يأتي:

1. إعلانات تجميع البيانات “Lead Generation”

هو نوع من الإعلانات يهدف بشكل أساسي إلى التعرف على المستخدمين، فهم احتياجاتهم، اهتمامهم بمنتجات معينة، وبالتالي تحديد العملاء المستهدفين أو الذين لديهم اهتمام تجاه العلامة التجارية، وتكون هذه الإعلانات غالبًا على هيئة نماذج يتم ملئها ببيانات معينة تخص المستخدمين وتعبر عنهم.

2. إعلانات الترويج للعروض “Offer Claims”

أحد أنواع الإعلانات التي لها تأثير كبير على العملاء، إذ يكون هناك إغراء تجاه العروض التي تقدمها معظم الشركات أو المتاجر الإلكترونية، وبالتالي تحفز المستخدمين على زيارة هذه المواقع والتعرف على العروض بشكل أفضل.

3. إعلانات الوصول “Reach Ads”

الهدف الأساسي وراء إعلانات الوصول هو زيادة نسب المشاهدة الخاصة بأي علامة تجارية كي تساهم في الترويج لها بأفضل شكل ممكن وأن تصل لأكبر عدد من المستخدمين الذين من الممكن يتحولو بعد ذلك إلى عملاء ومستهلكين.

4. إعلانات الوعي بالعلامات التجارية “Brand Awareness”

تُعد اعلانات الوعي بالعلامات التجارية أشهر الأنواع التي يستخدمها أصحاب العلامات التجارية الناشئة أو التي لم يسبق لها التواجد على المواقع الإلكترونية، وذلك بهدف تشكيل وعي المستخدمين تجاه منتج أو خدمة معينة وجذب الانتباه إليها.

5. إعلانات تثبيت التطبيقات “App Installs”

من الاسم يمكنك استنتاج هدف هذا النوع من الاعلانات الممولة فإنه يساعد التطبيقات على جذب عدد أكبر من المستخدمين، وذلك حيث يتم الترويج لها عبر الإنترنت وبمجرد عرضها على المستخدمين ودخولهم إليها فإنه يتم التوجه إلى المتجر الإلكتروني من أجل تثبيت التطبيقات.

6. إعلانات التحويل إلى الموقع “Website Conversions”

في هذا الاعلان بمجرد النقر عليه للإطلاع على تفاصيل فإنه يتم توجيهك إلى الموقع الإلكتروني الخاص بهذه الشركة أو العلامة التجارية، وذلك كي تقوم بعملية تسجيل الدخول بواسطة البريد الإلكتروني مما يحقق زيارات أكثر للموقع ويساهم في تحسين كفاءته.

أفضل شركة اعلانات ممولة

تُعد فيرست ماركتس أفضل شركة إعلانات ممولة يتم التعاقد معها من قِبل عشرات العلامات التجارية في مصر والسعودية، وذلك حيث تتميز الشركة بكفاءة وجودة الاستراتيجيات التي تقوم بتنفيذها للإعلانات أو التسويق الالكتروني بشكل عام، كما تساعدك بكافة الوسائل الممكنة أن تحقق أهدافك وراء الاعلانات، إلى جانب العديد من المميزات حول سياسة الشركة، خبرتها، أسعارها، وغيرهم.

مميزات العمل مع فيرست ماركتس

تتمتع فيرست ماركتس بالكثير من المميزات التي يبحث عنها أي شخص أو أي علامة تجارية عند التسويق الإلكتروني بأي شكل ممكن، وتتمثل هذه المميزات فيما يلي:

  1. تتمتع الشركة بخبرة كبيرة تصل لأكثر من عشر سنوات في تقديم خدمات التسويق الإلكتروني بمختلف أنواعها، كما لديها سمعة كبيرة في المجال سواء في مصر أو السعودية.
  2. توفر عشرات الخدمات المتميزة سواء في التسويق الإلكتروني، البرمجة، إدارة صفحات السوشيال ميديا، تصوير المنتجات، أو غيرهم من خدمات أخرى.
  3. تقدم لعملائها أسعار معقولة جدًا وذلك بالمقارنة مع جودة الخدمات المتميزة، كما تعتبر أسعار الشركة معقولة جدًا بالإطلاع على غيرها من الشركات الأخرى.
  4. تتمتع بدرجة عالية من المهنية والمصداقية في تقديم مختلف خدماتها، كما تتحرى الدقة في تنفيذ أي خدمة كي تضمن لعملائها أعلى جودة على الإطلاق.
  5. فيرست ماركتس على إطلاع دائم بكل ما يتم ابتكاره أو استحداثه في عملية التسويق الإلكتروني، وذلك بحيث توفر لك أعلى جودة بأفضل ضمان ممكن.

قد يهمك: أهمية التسويق عبر الانستقرام.

الخاتمة

والآن بعد أن تعرفت على طبيعة الاعلانات الممولة، أشهر أنواع الاعلانات الممولة، كذلك أفضل شركة اعلانات ممولة فيرست ماركتس، بالإضافة إلى مميزات اختيار هذه الشركة دون غيرها، فإذا كنت تحتاج إلى خدمة تسويق إلكتروني عن طريق الاعلانات الممولة فإن فيرست ماركتس هي الخيار الأفضل بالنسبة إليك، إذ تجمع كافة المميزات التي قد تحتاج إليها في شركة التسويق الإلكتروني.

قد يهمك: أفكار للتسويق عبر الفيس بوك.

أسئلة شائعة

ما هي العوامل المؤثرة على أسعار الاعلانات الممولة؟

تختلف أسعار الاعلانات الممولة على حسب نوع الإعلان الذي يتم تصميمه، العلامة التجارية أو الشركة المستهدفة، كذلك الهدف وراء هذا الإعلان، الخدمات الإضافية، إلى جانب العديد من التفاصيل الأخرى.

ما هي أفضل منصة يتم تصميم اعلانات ممولة عليها؟

تختلف المنصة التي يتم الترويج عليها على حسب الهدف من وراء الإعلان، كذلك نوع العلامة التجارية التي يتم الترويج لها، بما في ذلك رؤية شركة التسويق التي تتعامل معها.

كن علي تواصل معنا

يمكنك التواصل الان او طلب عرض سعر

    مقالات ذات صله

    طلب عرض سعر

    حقق ارباح افضل بنفس الميزانية أو أقل

    انت فى أمان، فريقنا جاهز دائماً للاجابة على استفساراتكم، اتصل بنا فى اى وقت باستخدام إحدى وسائل الاتصال المتوفرة.