اتصل بنا : 01004417918

طلب عرض سعر

ما هي أفضل شركات ماركتنج في مصر لعام 2024 – فيرست ماركتس

شركات ماركتنج في مصر

تعد شركات ماركتنج في مصر من أهم أساسيات تعزيز العلامات التجارية، والترويج عن المنتجات والخدمات المختلفة في جميع أنحاء العالم، مع تزايد التطور التكنولوجي الذي أجبر أصحاب الأعمال التجارية للتوجه نحو الإنترنت كوسيلة تسويقية، لذلك أصبح التعامل مع هذه الشركات من الأمور المهمة التي يمكنها التخطيط المثالي لتحقيق الأهداف المطلوبة بدقة عالية وفي أقل وقت.

ما هي شركات الماركتنج؟

شركات الماركتنج هي شركات متخصصة في مجال التسويق والترويج لخدمات ومنتجات الشركة، ويتضمن عملها القيام بالتسويق الداخلي والخارجي للشركات، وإجادة استخدام الوسائل التكنولوجية المختلفة لعمل حملات تسويقية ناجحة بشكل احترافي وفي أقل وقت ممكن.

لا يقتصر دور شركات ماركتنج في مصر على عمل تسويق للمنتجات والترويج لها عبر الوسائط المتاحة، بل يشمل عملها توصيل الشركة بالعملاء المستهدفين من خلال استخدام أدوات السيو، والأدوات المتاحة عبر منصات التواصل الاجتماعي للوصول إلى العميل المهتم بالمنتجات الذي يبحث عنها لضمان إجراء عمليات شراء سريعة، وتحقيق الربح المطلوب في أقل فترة زمنية ممكنة.

مميزات التسويق عبر الإنترنت

يتسم التسويق عبر الانترنت بمجموعة من المزايا التي تجعله الخيار المثالي للشركات لضمان الترويج للمنتجات والخدمات بأفضل الطرق وتحقيق النجاح المطلوب وفقًا للخطة التسويقية، ومن أبرز مزاياه ما يلي:

1. عدم التقيد بوقت أو مكان

لا يتقيد التسويق عبر الانترنت بالوقت أو المكان لأنه يمكن الترويج للمنتجات بسهولة في أي وقت الذي يتوافق مع صاحب الشركة الذي يحتاج فقط إلى وجود خدمة انترنت لبدء استخدام الوسائط الرقمية لنشر معلومات عن المنتجات والتسويق لها للعملاء المستهدفين سواء باستخدام المتجر الإلكتروني أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

2. تسهيل الوصول إلى العملاء المستهدفين

تساعد حملات التسويق عبر الانترنت التي توفرها شركات ماركتنج في مصر على تحديد الخصائص الخاصة بالعملاء المستهدفين مثل تحديد خصائص العملاء الاجتماعية، موقعهم، الاهتمامات الخاصة بهم، وغيرها، وبالتالي تساعد هذه الأدوات في الوصول إلى الجمهور المستهدف بدقة وبسرعة لضمان بيع المنتجات لهم في أقل وقت ممكن.

على عكس التسويق التقليدي الذي يحتاج إلى دفع مبالغ كبيرة في الحملات التسويقية للوصول إلى جميع العملاء بشكل عام، وبالتالي تقل فرص تحقيق مبيعات عالية لأنه يصل إلى العملاء المهتمين وغير المهتمين بمنتجات الشركة.

3. استهداف عملاء جدد

يساعد التسويق عبر الانترنت في استهداف أكبر عدد من العملاء خاصة العملاء الجدد وبالتالي ضمان الحصول على قاعدة كبيرة من العملاء لبدء العمل عليها، وتشجيع هؤلاء على إجراء عمليات الشراء من خلال التركيز على مزايا المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة لهم.

4. التكلفة المناسبة

يتميز التسويق عبر الانترنت بأن تكلفته أقل من تكلفة التسويق التقليدي، ويساعد الشركات في توصيل رسالتها إلى الجمهور في فترة زمنية أقل من تلك التي نحتاج إليها التسويق باستخدام أدوات التسويق التقليدي.

إليك: اهمية التسويق الالكتروني.

خدمات شركات ماركتنج في مصر

تقدم فيرست ماركتس أفضل شركات ماركتنج في مصر عدد كبير من الخدمات في مجال التسويق بهدف مساعدة الأنشطة في الوصول إلى أكبر عدد من العملاء المستهدفين، والترويج للمنتجات الخاصة بهم باحترافية، ومن أهم خدمات شركات الماركتنج ما يلي:

1. الترويج عبر وسائل التواصل الاجتماعي

تقوم شركات الماركتنج بعمل حملات تسويقية كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها مثل الفيسبوك أو الانستجرام أو تويتر أو غيرها من المنصات الأخرى التي تساعد في توسيع نطاق الترويج للمنتجات والوصول إلى أكبر عدد من العملاء المهتمين بمنتجات الشركة.

2. عمل اعلانات مجانية ومدفوعة

تقوم شركات التسويق بعمل إعلانات تسويقية سواء كانت الاعلانات مجانية مثل المنشورات اليومية التي يتم تقديمها للعملاء لتذكيرهم بخدمات ومنتجات الشركة باستمرار، أو من خلال الاعلانات المدفوعة أو الاعلانات الممولة التي تهدف إلى الوصول إلى عملاء جدد.

3. تحديد عناصر الخطة التسويقية

تقوم شركات ماركتنج في مصر بتحديد العناصر التي يجب استخدامها في الخطة التسويقية لضمان الوصول إلى النتائج المطلوبة بعد الانتهاء من تنفيذ الحملة التسويقية، ويعتمد تحديد العناصر على دراسة السوق والتعرف على الشركات المنافسة والتعرف على طبيعة عمل الشركة وحجم مبيعاتها وغيرها من العوامل الأخرى التي يجب دراستها جيدًا لعمل أفضل خطة تسويقية.

4. زيادة عدد الزيارات الخاصة بالمتجر الإلكتروني

تقوم شركات الماركتنج بتحسين السيو، واختيار أفضل مواقع استضافة للمتجر الإلكتروني الخاص بالشركة والهدف هنا هو تحسين تجربة المستخدم، وتحسين سرعة المتجر الإلكتروني، والعمل على تحسين ترتيب المتجر ضمن قائمة نتائج البحث لكي يظهر لأكبر عدد من العملاء المستهدفين.

5. تحسين محركات البحث

من أهم خدمات شركات ماركتنج في مصر هي تحسين محركات البحث لأنها تساعد في زيادة انتشار الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، وبالتالي تزيد عمليات الشراء من خلال الموقع، كما أن ذلك الأمر يساعد في تعزيز الثقة بين العملاء والشركة لأن هناك بعض العملاء الذين لديهم قناعة أن الموقع الذي يتصدر نتائج البحث هو الموقع الأكثر ثقة والأفضل الذي يجب القيام بعملية التسوق من خلاله.

6. تعزيز وعي العملاء بالعلامة التجارية

تقوم شركات التسويق بعمل حملات تسويقية باستخدام أدوات مختلفة والهدف منها هو تعريف الجمهور المستهدف بالشركة، ونشر علامتها التجارية بينهم لكي يتم عمل ربط بين تلك العلامة والشركة لأن العلامة التجارية هي الصورة التي يتم ترسيخها في عقول العملاء لكي يتذكروا اسم الشركة بمجرد رؤيتها في أي وقت ومن أي مكان.

7. عمل موشن جرافيك

تقوم شركات ماركتنج في مصر بعمل فيديوهات موشن جرافيك للتسويق للشركة من خلال التعبير بالرسومات المتحركة لأنها تساعد في ترسيخ المعلومات الخاصة بالشركة في عقول الجمهور المستهدف، كما أنها تسهل في توصيل المعلومات بشكل مبسط وسهل.

8. تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية

تقوم شركات التسويق بعمل تصميم مواقع إلكترونية باحترافية حيث تمتلك تلك الشركات مجموعة من المصممين والمبرمجين المحترفين الذين لديهم مهارات عمل تصميمات احترافية بأعلى جودة وفي أقل وقت ممكن، وتوفير تصميم موقع متكامل وشامل لتوفير جميع الخدمات التي يحتاج اليها المستخدم.

كيف تكتب خطة تسويقية خطوة بخطوة؟

هناك مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها لإعداد خطة تسويقية ناجحة، وتتمثل تلك الخطوات فيما يلي:

  1. تحديد منتجات الشركة ودراستها جيدًا.
  2. العمل على تحديد العلامة التجارية ودلالات ألوانها.
  3. تحديد العملاء المستهدفين.
  4. تحليل المعلومات الخاصة بالسوق.
  5. العمل على تحليل الشركات المنافسة.
  6. تحديد عناصر التميز لدى الشركة والتركيز عليها.
  7. تحديد أهداف الشركة.
  8. تصميم متجر إلكتروني.
  9. بدء تنفيذ الخطة التسويقية.
  10. المتابعة والتطوير وفقًا للمتغيرات المحيطة.

ما هي أفضل شركات ماركتنج في مصر؟

فيرست ماركتس هي شركة رائدة في مجال الماركتنج وهي من افضل شركات ماركتنج في مصر لأنها تقدم خدمات تسويقية باحترافية لضمان تحقيق النتائج المطلوبة من العملية التسويقية وفقًا للخطة الزمنية التي تتوافق مع طبيعة كل نشاط تجاري مع الشركة وأهدافها، كما تحرص الشركة على تقديم خدماتها بتكلفة مناسبة.

قد يهمك: شركات التسويق الرقمي في السعودية.

الخاتمة

أذا أردت الحصول على خطة تسويقية شاملة وناجحة للوصول إلى العملاء المستهدفين بسرعة ودقة والترويج للمنتجات الخاصة بك في السوق المحلي والعالمي، عليك التواصل مع شركة فيرست ماركتس للاستفادة من العروض المقدمة على أسعار خدمات التسويق لتلبية احتياجات جميع العملاء.

قد يهمك: باقات التسويق الالكتروني في السعودية.

أسئلة شائعة

ما هي عناصر خطة التسويق؟

تتمثل عناصر خطة التسويق في وصف الخدمات والمنتجات، مستوى المبيعات، أهداف الشركة ورسالتها.

كم تكلفة الحملات التسويقية عبر الانترنت؟

تختلف تكلفة الحملات التسويقية وفقًا لعدة عوامل، ومن أبرزها المنصات المطلوب التسويق من خلالها، حجم المشروع، التصميمات المطلوبة، مدة التنفيذ، وغيرها.

كن علي تواصل معنا

يمكنك التواصل الان او طلب عرض سعر

    مقالات ذات صله

    طلب عرض سعر

    حقق ارباح افضل بنفس الميزانية أو أقل

    انت فى أمان، فريقنا جاهز دائماً للاجابة على استفساراتكم، اتصل بنا فى اى وقت باستخدام إحدى وسائل الاتصال المتوفرة.