اتصل بنا : 01004417918

طلب عرض سعر

تعرف على أفضل شركات التسويق عبر الفيس بوك في مصر 2024

شركات التسويق عبر الفيس بوك

تُعد خدمة التسويق عبر الفيس بوك أو التسويق الإلكتروني بصورة عامة الوسيلة المباشرة للترويج في عصرنا الحالى، وذلك نظرًا لأن كافة تعاملاتنا أصبحت تعتمد على استخدام الإنترنت بصورة مباشرة ووسائل التواصل الإجتماعي بالتحديد، مما أدي إلى جذب عدد كبير من العلامات التجارية للاستعانة بشركات التسويق الإلكتروني.

سوف يساعدك هذا المقال أن تتعرف على أهم المعلومات المتعلقة بالتسويق من خلال الفيسبوك، وذلك بداية من طبيعة عملية التسويق على الفيسبوك وأهميته، فوائد الاستعانة بشركة تسويق، كذلك أفضل شركات التسويق عبر الفيس بوك فيرست ماركتس، وما يجعلك تريد التعاقد معها.

ما هو التسويق عبر الفيس بوك

إحدي وسائل التسويق الإلكتروني التي يعتمد عليها الكثير من العلامات التجارية أو الأشخاص الذي يرغبون في عرض محتوي معين من خلال التسويق لأنفسهم على منصات التواصل الإجتماعي، كما أن فيسبوك منصة كبيرة وتضم عشرات الملايين من المستخدمين مما يجعلها خيار مثالي في التسويق الإلكتروني بشكل عام.

تتم عملية التسويق عبر فيسبوك عن طريق إنشاء صفحة خاصة بشخص أو علامة تجارية معينة وبدأ مشاركة بعض المنشورات المتعلقة بما يتم الترويج له، كما تتنوع هذه المشاركات فيما بين الصور، الفيديوهات، القصص، وغيرهم وبالتالي تصل لأكبر عدد من الأشخاص وتجذبهم للتفاعل معها.

أهمية التسويق عبر الفيس بوك

هناك الكثير من الفوائد التي تنعكس على كل شخص أو مؤسسة تريد التسويق من خلال فيسبوك، وتتمثل هذه الفوائد فيما يأتي:

1. إثبات الهوية

يساعد التسويق الإلكتروني على مختلف المنصات وليس فيسبوك فقط أن تثبت تواجدك على المنصة، تعرض خدماتك على المستخدمين، وبالتالي تصل لأكبر شريحة ممكنة من العملاء سواء كانوا يحتاجون بالفعل إلى خدمتك أو ربما يختاجوا إليها فيما بعد، لذلك فإن تواجدك على المنصة يعكس الكثير عن مدى تميّزك وخاصة عندما يتم استخدام هذه المنصة من قِبل ملايين الأشخاص.

2. تعزيز التواصل

دور التسويق الإلكتروني في تعزيز التواصل مع العملاء كبير للغاية، حيث أنه بمجرد ما يتم عرض خدمتك على العملا، جذب انتباههم إليك، وكذلك زيادة رغبتهم في شراء هذا المنتج أو الخدمة التي تقدمها فإن هذا يساعدهم على التواصل بشكل أفضل من قبل، حيث يتفاعلوا مع كل ما تتم مشاركته وربما يتواصلوا معك لمعرفة المزيد من التفاصيل.

3. جذب العملاء

كلما انتشر تواجدك على فيسبوك بين المستخدمين كلما ساهم ذلك في جذب عدد أكبر من العملاء إليك ربما لا يرغبوا في شراء الخدمة لكن على الأقل يقوموا بزيارة الحساب الخاص بك، كما أنه من المحتمل ان يتحولوا إلى عملاء أو مستهلكين مع الوقت، لذلك فإن التسويق بهذه الطريقة يساعدك على توسيع شريحة العملاء بشكل أكبر.

4. تحسين الكفاءة

زيادة التفاعل مع الموقع وتردد عدد كبير من المستخدمين عليه سوف يساعد في تحسين كفاءة الموقع، كذلك تصدره النتائج الأولي لمحركات البحث بشكل أسرع، بالإضافة إلى أن التسويق إذا تم بشكل صحيح فإنه يحقق ارباح من الفيسبوك مع الوقت مما يجعل الأداء أفضل من جميع النواحي.

5. زيادة المبيعات

يساعدك التسويق من خلال الفيسبوك في عملية الترويج إلى علامتك التجارية بأفضل شكل ممكن، إذ تتمكن من الوصول لأكبر قدر من المستخدمين على مستوى العالم، تتواصل مع العملاء بأفضل صورة ممكنة، كما تجذب فئة كبيرة منهم للتعرف على علامتك التجارية وبالتالي الإقبال للحصول على الخدمات التي تقدمها.

فوائد الاستعانة بشركة تسويق إلكتروني

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تتعاقد مع شركة تسويق إلكتروني بدلا أن تتولى كل شيء بمفردك، وتتمثل أهم هذه الأسباب في الآتي:

1. الخبرة والكفاءة

تتمتع الشركات بخبرة عمل كبيرة في تنفيذ خدمات التسويق الإلكتروني وتوفر لك أفضل أشخاص متخصصين للقيام بهذه الخدمة، كما أن كفاءة عمل الشركات تساهم في وضع الاستراتيجيات التسويقية المناسبة لكل علامة تجارية بناء على خبرة وليس بشكل عشوائي.

2. توفير الوقت

توفر عليك الشركة كثير من الوقت والمجهود في القيام بجميع المهام المطلوبة لتنفيذ خدمة التسويق بأفضل شكل ممكن، مما يساعدك في توفير الوقت وفريق العمل للقيام بمهام أخرى، كذلك تضمن خدمات بأعلى قدر من الدقة.

3. الخدمات الأخرى

إذا كنت تحتاج لأي خدمات إضافية سواء في السويق عن طريق الفيسبوك، الإعلانات الممولة، إدارة صفحات التواصل الإجتماعي، أو غيرهم من خدمات أخرى فإن الشركة توفرها لك وبالتالي لن تضطر للاستعانة بأكثر من شركة أو تقوم بأي من هذه الخدمات بمفردك.

4. التكلفة المعقولة

بدلًا من أنفاق الكثير من الأموال على خدمة التسويق وفي النهاية لن تجد خدمات بنفس الجودة التي تقدمها لك الشركة فإنه من الأفضل أن تقوم بإنفاق تكلفة معقولة لشركات التسويق وتقوم هي بكافة المهام التي قد تحتاج إليها، وبالتالي تكون حصلت على خدمة مضمونة وبسعر معقول جدًا.

أفضل شركات التسويق عبر الفيس بوك

تُعد شركة فيرست ماركتس هي أفضل شركات التسويق عبر الفيس بوك التي يتعامل معها عشرات العلامات التجارية المعروفة وذلك حيث خبرة فيرست ماركتس وكفاءتها في تنفيذ التسويق الإلكتروني، كما أن سمعة الشركة جعلتها رائدة في مجال التسويق وساهمت أن تكون أحد أفضل الخيارات الموجودة في المجال، بالإضافة إلى أن هناك أسباب أخرى تجعل من فيرست ماركتس علامة بارزة في عالم التسويق الإلكتروني.

لماذا تعتبر فيرست ماركتس الخيار الأفضل؟

تتمتع الشركة بالعديد من المميزات التي تجعلها أفضل شركات التسويق الإلكتروني في مصر، وتتمثل أهم هذه المميزات فيما يأتي:

خبرة الشركة

أن الشركة تتميز بخبرة عمل تصل إلى 12 عام قدمت خلال هذه الفترة الكثير من الخدمات عالية الجودة في مصر والسعودية، ولا تزال تحرز تقدمًا كبيرًا في مجال التسويق الرقمي وذلك كي تكون دومًا على مستوي الثقة المعروف لدي عملائها.

تنوع خدماتها

تتعدد الخدمات التي تقدمها لك الشركة فيما بين التسويق الإلكتروني، إدارة المواقع، تهيئة محركات البحث، برمجة التطبيقات، الإعلانات الممولة، تصوير المنتجات، تصميم المواقع، إلى جانب العديد من الخدمات الإضافية.

أسعار معقولة

كل الأسعار التي توفرها لك تعتبر معقولة جدًا وذلك حيث تقدم فيرست ماركتس خدمات عالية الجودة بالاعتماد على أفضل وأحدث التقنيات التي يمكن استخدامها ومع ذلك فإن اسعارها تنافسية للغاية.

إلتزام ودقة

تلتزم معك بكل ما يتم الإتفاق عليه من خدمات مما يجعلك لا تقلق أبدًا حول أي تفاصيل أو مواعيد في التنفيذ، كما تتحرى الدقة في كافة الخدمات التي تقدمها لعملائها مما يجعلك تضمن أعلى جودة ممكنة.

مهنية وإبتكار

شركة فيرست ماركتس على إطلاع دائم بكل ما يتم ابتكاره واستحداثه سواء في التسويق الإلكتروني، البرمجة، أو غيرهم من الخدمات الأخرى وبالتالي فإنك تضمن جودة ودقة متناهية في التنفيذ، كما تساعدك أن تتلقى أفضل استشارات تسويقية ممكنة.

قد يهمك: أفضل شركة اعلانات ممولة.

الخاتمة

والأن بعد أن تعرفت على أفضل شركات التسويق عبر الفيس بوك فيرست ماركتس، بما في ذلك طبيعة التسويق عبر فيسبوك، فوائد التسويق عبر فيسبوك، وأيضًا أهمية الاستعانة بشركة تسويق إلكتروني، فلا تتردد في التواصل مع شركة فيرست ماركتس إذا كنت ترغب في تنفيذ أفضل خطة تسويقية ممكنة سواء لنفسك أو للعلامة التجارية الخاصة بك.

قد يهمك: شركات سوشيال ميديا الرياض.

أسئلة شائعة

ما هي أسعار باقات التسويق عبر الفيس بوك؟

تختلف أسعار باقات الفيسبوك على حسب محتوى الباقة التي تقدمها لك شركة التسويق، إذا ما كانت باقة شهرية أو سنوية، كذلك المحتوى الذي يتم تقديمه، بالإضافة إلى عدة عوامل أخرى تؤثر على تكلفة الباقات.

هل تتضمن عملية التسويق عبر الفيس بوك الإعلانات الممولة؟

لا تشمل عملية التسويق تصميم إعلانات ممولة للعلامات التجارية لكن يمكن طلب إعلانات ممولة من شركة التسويق وتكون تكلفتها منفصلة عن التسويق، إذ أن التسويق عبر فيسبوك له أشكال متنوعة يتم تحديد الطريقة المناسبة على حسب احتياجك وفي نفس الوقت رؤية شركة التسويق.

كن علي تواصل معنا

يمكنك التواصل الان او طلب عرض سعر

    مقالات ذات صله

    طلب عرض سعر

    حقق ارباح افضل بنفس الميزانية أو أقل

    انت فى أمان، فريقنا جاهز دائماً للاجابة على استفساراتكم، اتصل بنا فى اى وقت باستخدام إحدى وسائل الاتصال المتوفرة.