اتصل بنا : 01004417918

طلب عرض سعر

أفضل أسعار برامج إدارة الصيدليات في مصر والسعودية لعام 2024

أسعار برامج إدارة الصيدليات

عند البحث عن برنامج إدارة صيدليات يتوافق مع الاحتياجات، فإن التكلفة من العوامل الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار، حيث تختلف أسعار برامج إدارة الصيدليات بناءً على مجموعة من العوامل مثل الميزات المتاحة، سهولة الاستخدام، وخيارات الدعم الفني.

سواء كنت تدير صيدلية صغيرة تحتاج إلى حلول أساسية أو سلسلة صيدليات كبيرة تبحث عن نظام متكامل، فإن اختيار البرنامج المناسب يساهم في تحسين كفاءة العمل، زيادة الربحية، وضمان تقديم خدمة عالية الجودة للمرضى.

ما هو برنامج إدارة الصيدليات CRM؟

برنامج إدارة الصيدليات CRM هو برنامج إدارة أعمال يتم استخدامه من قِبل إدارة الصيدلية من أجل تتبع المخزون والتعرف على كم البضائع الموجودة في المخازن، التعرف على بياناتها كاملة لمعرفة البضائع التي يوجد بها عجز والبضائع التي أوشكت صلاحيتها على الانتهاء قبل بدء عملية التوزيع لتقديم أفضل جودة للعملاء المستهدفين لكسب ثقتهم وتعزيز ولائهم للصيدلية، لذلك يهتم الكثير من الأشخاص بالبحث عن أسعار برامج إدارة الصيدليات

أهمية برنامج إدارة الصيدليات CRM

أدى حدوث طفرة هائلة  في الوسائط الرقمية وتكنولوجيا المعلومات إلى ظهور برامج جديدة يتم استخدامها في مجال إدارة المشروعات من أجل تحقيق الأرباح المطلوبة وفقًا لخطة صاحب المشروع وإدارته.

ومن أبرز تلك البرامج التي نالت شهرة واسعة في مجال إدارة الأعمال برنامج إدارة الصيدليات CRM الذي أصبح لا غنى عنه في الصيدليات لتحسين جودة العمل وضمان إدارتها باحترافية، وتتمثل أهمية برنامج إدارة الصيدليات CRM في:

1. تطوير خط سير العمل

يتضمن هذا البرنامج مجموعة من الأدوات التي تساعد في تخزين بيانات العملاء، تخزين بيانات المخزون، وبالتالي يساعد إدارة الصيدلية في تتبع المخزون والتعرف على المنتجات الأكثر مبيعًا والأقل مبيعًا، وتوفير المنتجات الأكثر طلبًا باستمرار للحفاظ على علاقة العملاء بالصيدلية، كما أنه يلعب دور مهم في تنظيم أماكن البضائع داخل المخازن وتوفير أدوات لتخزين بياناتها بدقة من أجل إنجاز العمليات الخاصة بالشحن والتوزيع بسرعة ودقة بدون أخطاء.

2. تخزين بيانات العملاء المحتملين

يتضمن نظام إدارة الصيدليات crm تقنية تخزين بيانات العملاء المحتملين والعمل على دمجها داخل منصة إلكترونية ثم تحليلها من أجل التعرف على احتياجات العملاء ومتطلباتهم لأن ذلك الأمر يساعد أصحاب المشروعات بمختلف أنواعها في توفير ما يحتاجه العميل للحفاظ عليه والتأكد من أنه سيعود لشراء المنتجات الخاصة به من المكان باستمرار خاصة عندما يحرص المكان على توفير متطلبات العملاء بجودة عالية طوال الوقت.

3. تعزيز ولاء العملاء

يعتمد بعض مدراء الصيدليات على برنامج إدارة الصيدليات CRM من أجل تحويل العميل المحتمل إلى عميل مخلص بمعنى أنه يسعى إلى توفير جميع الاحتياجات الخاصة بالعملاء ليقوموا بإجراء عمليات شراء من الصيدلية واختيارها من بين قائمة كبيرة من الصيدليات.

هنا يجب الحفاظ على هذا العميل بل وتشجيعه على ترشيح الصيدلية لعملاء جدد ويتم ذلك من خلال توفير جميع احتياجاته بجودة عالية وأسعار مناسبة، وتقديم كل ما هو مختلف لأن ذلك الأمر هو بمثابة ميزة تنافسية تجعل اختيار الصيدلية هو الاختيار الأمثل بالنسبة للعملاء عند شراء احتياجاتهم، لذلك فإن معرفة  أسعار برامج إدارة الصيدليات من الأمور الهامة.

4. تحقيق إيرادات عالية

يسعى أصحاب المشروعات إلى تحقيق أعلى نسبة أرباح أو عائدات استثمارية في أقل وقت ممكن، وهو ما يوفره برنامج إدارة الصيدليات CRM لأنه يوفر قاعدة بيانات تضم بيانات العملاء وتعاملاتهم واستفساراتهم.

بالإضافة إلى وجود جزء آخر خاص ببيانات البضائع الموجودة في الصيدلية والمخازن لمتابعتها وتجنب حدوث أي تلف بها لحين الانتهاء من توزيعها، وينتج عن هذا البرنامج نجاح الصيدلية في تحقيق نسبة مبيعات عالية والحصول على الأرباح المطلوبة في وقت قياسي.

5. الاحترافية في العمل

يُستخدم نظام إدارة الصيدليات من أجل إدارة جميع الأقسام بها باحترافية سواء فيما يتعلق بالتعاملات المالية والدفاتر أو إدارة البضائع الموجودة بالصيدلية أو التي يتم تخزينها بمخازن الصيدلية أو إدارة علاقات العملاء من خلال تخزين بياناتهم بدقة من أجل استخدامها مرة أخرى عند الرغبة في التواصل مع العملاء أو تعريفهم بالمنتجات التي تقدمها الصيدلية، أو غيرها من الخدمات الأخرى.

6. التكلفة المنخفضة

تساعد أسعار برامج إدارة الصيدليات المناسبة في خفض التكلفة داخل الصيدلية وذلك من خلال تقديم تقارير شاملة عن سير العمل بالصيدلية، ومعلومات كاملة عن العملاء المحتملين والحاليين من أجل تمكين إدارة الصيدلية من وضع خطة قوية شاملة لإدارة الصيدلية بكفاءة وتقليل نسبة الأخطاء، ومعرفة المنتجات الأكثر مبيعًا لشرائها فقط لزيادة المبيعات وبالطبع يساعد ذلك الأمر في خفض التكلفة والمصروفات.

أنواع برامج إدارة الصيدليات في مصر

تقدم شركة فيرست ماركتس عروض على  أسعار برامج إدارة الصيدليات حتى تتمكن جميع الصيدليات من الاستفادة من تلك البرامج في إدارة المكان بالكامل وتحقيق النجاح المطلوب في أقل وقت ممكن، ومن أهم أنواع برامج إدارة الصيدليات في مصر:

1. برنامج إدارة المخزون

يوفر هذا البرنامج مجموعة من الأدوات التي يتم استخدامها في عملية تسجيل بيانات المنتجات الموجودة في المخازن سواء اسم المنتج، تاريخ الإنتاج، تاريخ انتهاء الصلاحية، المكونات، استخداماته، الفئة، وغيرها من المعلومات الأخرى، ويتم الاستفادة من تلك المعلومات في تتبع تلك المنتجات للتخلص من المنتجات التي أوشكت صلاحيتها على الانتهاء أو شراء المنتجات الأكثر مبيعًا قبل نفاذها، وغيرها من الأمور المشابهة.

2. برنامج الوصفات الطبية

يشمل هذا البرنامج أدوات تساعد في تسجيل بيانات الأدوية الخاصة بالوصفات الطبية للعلاج، ويتضمن سجلات صرف تلك الأدوية بعناية حتى يسهل العودة إليها مرة أخرى بدقة لتجنب حدوث أي أخطاء.

3. برنامج إدارة علاقات العملاء

يتضمن هذا البرنامج منصة إلكترونية تحتوي على بيانات العملاء وتعاملاتهم سواء العملاء الحاليين أو العملاء الجدد أو العملاء المستهدفين من أجل متابعة استفساراتهم والرد عليها أو حل مشاكلهم أو التعرف على متطلباتهم وتوفيرها لتعزيز ولائهم للصيدلية وكسب ثقتهم باستمرار.

4. برنامج إدارة قسم المشتريات

قسم المشتريات هو أحد الأقسام المهمة بالصيدلية، وهو يحتاج إلى نظام قوي لإدارته لأن حدوث أخطاء به تؤثر بشكل مباشر على مبيعات الصيدلية ويمكن أن تتسبب في حدوث خسائر فادحة لذلك يمكن الإستفادة من برنامج إدارة قسم المشتريات الذي يوفر أدوات للبحث عن أسعار الأدوية قبل شرائها وتقديم أفضل الأسعار لضمان الحصول على الأدوية المطلوبة بأقل سعر، بالإضافة إلى دوره في تحسين عمليات التوريد، وأدواته التي تساعد في تحسين خط سير العمل داخل المكان.

قد يهمك: نظام إدارة المخازن والمستودعات.

أفضل شركة CRM في مصر

أفضل شركة CRM في مصر

فيرست ماركتس هي شركة كبيرة في مجال إدارة علاقات العملاء وإدارة الصيدليات حيث تمتلك الشركة سنوات طويلة من الخبرة التي تجعل لديها القدرة على اختيار البرنامج المناسب لكل صيدلية وفقًا لطبيعة العمل بها ومتطلباتها والعملاء التابعين لها، كما تمتلك الشركة فريق عمل مدرب على أعلى مستوى لتقديم أفضل خدمة، بالإضافة إلى انخفاض  أسعار برامج إدارة الصيدليات بها لتلبية احتياجات العملاء.

وأخيرًا يمكن الآن الحصول على أفضل أسعار برامج إدارة الصيدليات من شركة فيرست ماركتس التي تقدم عروض مميزة في الوقت الحالي على جميع برامجها، وتتضمن للعملاء تحقيق أعلى نتائج في أقل وقت ممكن لضمان نجاح الصيدلية في تحقيق أعلى نسبة مبيعات وإيرادات.

قد يهمك: أفضل crm ادارة الشركات العقارية.

أسئلة شائعة

ما هي البرامج التي تستخدمها الصيدلية؟

تستخدم الصيدلية برامج إدارة الصيدليات من أجل ضمان إدارة جميع أقسامها بنجاح وتقليل نسبة حدوث أخطاء سواء في قسم المبيعات أو المخزون أو المشتريات أو الوصفات الطبية أو غيرها.

هل مشروع فتح صيدلية مربح؟

نعم مشروع فتح صيدلية مربح بشرط أن يكون صاحبه قادر على إدارته باحترافية.

كن علي تواصل معنا

يمكنك التواصل الان او طلب عرض سعر

    مقالات ذات صله

    طلب عرض سعر

    حقق ارباح افضل بنفس الميزانية أو أقل

    انت فى أمان، فريقنا جاهز دائماً للاجابة على استفساراتكم، اتصل بنا فى اى وقت باستخدام إحدى وسائل الاتصال المتوفرة.